أخبار عاجلة
من ينقذ المواطن؟ -

تريزا ماى: دعوة ترامب لزيارة المملكة لا تزال قائمة

تريزا ماى: دعوة ترامب لزيارة المملكة لا تزال قائمة
تريزا ماى: دعوة ترامب لزيارة المملكة لا تزال قائمة

الأحد 17 سبتمبر 2017 07:51 مساءً

قالت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماى، "جلالة الملكة، أرسلت إلى الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، دعوة لزيارة المملكة".

وأضاف تيريزا ماى، أن ترامب، لا يزال مدعوا إلى المملكة المتحدة فى زيارة دولة، رغم رد فعله على اعتداء لندن الجمعة، الذى آثار غضبها.

وتابعت رئيسة وزراء بريطانيا، أن المسألة تنحصر بالاتفاق على المواعيد والتفاصيل اللوجستية.

وأكملت "الرئيس ترامب، كما تعرفون يحبّ المملكة المتحدة، وكما العديد من الأمريكيين، لديه صلات عائلية مع بريطانيا، ونحن نعمل جيدا سويا، كان دائما هناك علاقة خاصة بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة اللتين عملتا سويا بشكل جيد".

وعلقت ماى، على تصريحات ترامب، بعد اعتداء لندن، الذى تبناه تنظيم داعش، وأدى إلى إصابة 30 شخصا، قائلة "لا أعتقد أن من المفيد لأى شخص التكهن بشأن تحقيقات مستمرة".

وكان ترامب، قد قال فى تغريدة على تويتر "هجوم جديد فى لندن ينفذه إرهابى فاشل، إنهم مجانين كانت تراقبهم الشرطة البريطانية".

شكرا لمتابعتكم خبر عن تريزا ماى: دعوة ترامب لزيارة المملكة لا تزال قائمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ألمانيا تطلق سراح 6 سوريين أوقفوا بشبهة الإرهاب
التالى نيويورك.. مقتل 6 أشخاص بهجوم قرب النصب التذكاري لـ11 سبتمبر