أخبار عاجلة
«فخ» للقوات الأمريكية فى كوريا -

حادث كيميائى يثير الذعر فى لندن

حادث كيميائى يثير الذعر فى لندن
حادث كيميائى يثير الذعر فى لندن
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 07:13 مساءً

شهدت خدمات الطوارىء بجنوب لندن حالة من التأهب بعد تعرض عدد من السكان لأعراض متشابهة من الغثيان والقىء وصعوبة التنفس، وسط مخاوف من أن يكون حادث كيميائى إرهابى وراءها.

وأكد شهود عيان، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن عددا من الأشخاص عانوا من أعراض شديدة بعد تعرضهم لمادة مجهولة صباح أمس.

وأفادت مصادر أمنية بريطانية أنه جارى التحقيق لمعرفة مصدر المادة الغامضة، وما إذا كانت مرتبطة بالإرهاب، خصوصًا بعد انتشار شائعات أن المادة الكيميائية قادمة من نظام الصرف الصحى.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نشر خمس سيارات إطفاء ومسعفين وقوات شرطة للتعامل مع الحادث، بالإضافة إلى إجلاء بعض السكان القريبين من منطقة انتشار رائحة المادة كإجراء وقائى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حادث كيميائى يثير الذعر فى لندن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الشرطة تتعقب منفذ اعتداء لندن ورفع التأهب للدرجة القصوى
التالى ارتفاع عدد ضحايا زلزال المكسيك إلى 90 قتيلًا