أخبار عاجلة
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -

إغلاق القنصلية الإسرائيلية في نيويورك بسبب مسحوق أبيض...

إغلاق القنصلية الإسرائيلية في نيويورك بسبب مسحوق أبيض...
إغلاق القنصلية الإسرائيلية في نيويورك بسبب مسحوق أبيض...
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
أفادت صحيفة جيروزاليم بوست، بأن القنصلية الإسرائيلية في نيويورك أغلقت، وصدرت أوامر للعاملين فيها بالبقاء وعدم المغادرة بعد تسلم مغلف مشبوه يحتوي على مسحوق أبيض اللون مجهول المصدر، مع تهديد موجه لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، أنه عثر إضافة إلى المسحوق، على خطاب تهديد موجه لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.



وأكدت "جيروزاليم بوست"، أن أوامر صدرت لموظفي القنصلية بالبقاء في الداخل حتى يتم فحص المسحوق، مشيرة إلى استدعاء قوات الأمن الأمريكية، التي وصلت إلى مقر القنصلية وأحاطته بقوات كبيرة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تأتي قبيل ساعات من وصول نتنياهو إلى نيويورك، للمشاركة في الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والاجتماع بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إغلاق القنصلية الإسرائيلية في نيويورك بسبب مسحوق أبيض... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الكونجرس يورط روسيا فى التدخل بالانتخابات الرئاسية الأخيرة
التالى أميركا والسعودية والأردن تضغط على المعارضة السورية لوقف القتال والانسحاب إلى هذه الدولة العربية