أخبار عاجلة
قرصنة منصة Vevo وتسريب 3.12 تيرابايت من البيانات -
11 ميزة خفية يمكن أن تجدها في "ios 11" -

«هاجس إيران» يرافق نتنياهو إلى نيويورك

«هاجس إيران» يرافق نتنياهو إلى نيويورك
«هاجس إيران» يرافق نتنياهو إلى نيويورك
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:48 مساءً

رجحت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن يكون التهديد الإيرانى محور خطبة رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، أمام الأمم المتحدة، الثلاثاء، وكذلك أولوية قصوى فى محادثاته مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وبحسب الصحيفة، طلب نتنياهو من الصحفيين المرافقين له فى رحلته الانتظار، لحين اجتماعه مع ترامب، قبل استخلاص استنتاجات بشأن السياسة الأمريكية تجاه طهران.

وأكدت "جيروزاليم بوست" أنه فى حين أن قرار واشنطن، الخميس، بتمديد تخفيف العقوبات على النحو المنصوص عليه فى الاتفاق النووى لعام 2015 يشير إلى أن ترامب ليس لديه نية فورية لتنفيذ تعهد حملته بإلغاء الاتفاق، فإن الولايات المتحدة تتخذ موقفا أكثر حزما من ذى قبل بشأن برنامج الصواريخ الباليستية فى طهران وزعزعة استقرار المنطقة بشكل عام.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «هاجس إيران» يرافق نتنياهو إلى نيويورك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فوربس: بن سلمان "يتحرك كثور في متجر خزف" وعلى أميركا أن تجبر السعودية والإمارات على تنظيف الفوضى سريعاً
التالى نجت من الربيع العربي لتواجه أكبر أزمة اقتصادية.. الجزائر تطلق آخر رصاصة للحفاظ على السلم الاجتماعي