أخبار عاجلة

إجلاء 21 ألف شخص في روسيا بسبب تهديد بانفجارات

إجلاء 21 ألف شخص في روسيا بسبب تهديد بانفجارات
إجلاء 21 ألف شخص في روسيا بسبب تهديد بانفجارات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أكد مصدر في خدمات الطوارئ الروسية، أنه تم إجلاء أكثر من 21 ألف شخص في 11 منطقة بروسيا خلال الساعات الماضية بعد تلقيهم 57 اتصالا هاتفيا تهددهم بانفجار عبوات ناسفة.

وأوضح المصدر، اليوم الأحد، ان جميع هذه الاتصالات-  التي وردت في 11 منطقة روسية- هددت بتفجير محطات السكك الحديدية والحافلات  والبنى التحتية ذات الأهمية الاجتماعية والساحة الحمراء في موسكو”.

وأضاف المصدر- الذي رفض كشف هويته- أن عمليات إجلاء المواطنين من محطات السكك الحديدة ومراكز التسوق لم تتسبب في تعطيل حركة النقل أو مهام البنى التحتية, وأنه جار  التحقق من صحة هذه الاتصالات.

أ ش أ

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إجلاء 21 ألف شخص في روسيا بسبب تهديد بانفجارات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كردستان العراق يصر على اجراء الاستفتاء بموعده
التالى شاهد بالفيديو: إعصار تاليم يعطل الحياة في اليابان‎