أخبار عاجلة
وقفة مع شرف الدين ماجدولين -

الاعصار نورما يتراجع لعاصفة استوائية مع اقترابه من المكسيك

الاعصار نورما يتراجع لعاصفة استوائية مع اقترابه من المكسيك
الاعصار نورما يتراجع لعاصفة استوائية مع اقترابه من المكسيك

أعلن المركز الاميركي لمراقبة الاعاصير فجر الأحد ان الاعصار نورما تراجع الى عاصفة استوائية مع اقترابه من سواحل المكسيك المطلة على المحيط الهادئ، مشيرا الى ان الرياح المصاحبة للعاصفة تبلغ سرعتها الآن ١٠٠ كلم/ساعة.

وفي الساعة ٠٠,٠٠ الأحد كانت العاصفة الاستوائية لا تزال على بعد ٣٣٥ كلم جنوب منتجع كابو سان لوكاس البحري في ولاية باخا كاليفورنيا في جنوب البلاد وتتقدم بسرعة ٦ كلم في الساعة، بحسب المركز.

وبذلك تكون نورما حذت حذو ماكس الذي كان اعصارا من الفئة الاولى عندما بلغ الخميس ساحل المكسيك المطل على المحيط الهادىء، ترافقه رياح بلغت سرعتها ١٣٠ كلم في الساعة، قبل ان يتراجع الجمعة الى عاصفة استوائية.

وفي ٢٠١٣، بلغ إعصاران متزامنان تقريبا السواحل المكسيكية المطلة على المحيط الهادئ والبحر الكاريبي واسفرا عن مقتل ١٥٧ شخصا.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاعصار نورما يتراجع لعاصفة استوائية مع اقترابه من المكسيك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 23 مليون دولار من بلجيكا لدعم "الأونروا"
التالى أحدهما وُلِد مسلماً والآخر وُلِد هندوسياً لكن الأقدار شاءت استبدالهما خطأً في المستشفى.. فهكذا كانت النتيجة