أخبار عاجلة
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
طقس الأربعاء .. الأمطار تواعد 5 مناطق -
ضبط 650 دراجة بخارية مخالفة فى المحافظات -
مصرع 149 شخصا بزلزال قوي ضرب وسط المكسيك -

الناتو: مناورات زاباد الروسية تحضير جدي لحرب كبرى

الناتو: مناورات زاباد الروسية تحضير جدي لحرب كبرى
الناتو: مناورات زاباد الروسية تحضير جدي لحرب كبرى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عبر مسؤول بحلف شمال الأطلسي (ناتو) عن قلقه بشأن مناورات "زاباد ٢٠١٧" العسكرية واسعة النطاق المشتركة بين روسيا وبيلاروس، إذ من الممكن اعتبارها "تحضيرا جديا لحرب كبرى".

وأبلغ الجنرال بيتر بافل، رئيس اللجنة العسكرية للناتو، أسوشيتدبرس، بأن الناتو يزيد جهوده لتشكيل تواصل عسكري مع روسيا لتفادي أي "تداعيات غير مقصودة للحوادث المحتملة خلال المناورات".

ويعقد وزراء دفاع الدول الأعضاء في الناتو حاليا مؤتمرهم السنوي في العاصمة الألبانية تيرانا لمناقشة مكافحة الإرهاب والوضع في غرب منطقة البلقان والإستراتيجية الأميركية الجديدة بشأن أفغانستان.

تستمر مناورات "زاباد ٢٠١٧" حتى العشرين من سبتمبر / أيلول الجاري بمشاركة قوات روسية قوامها ٥٥٠٠ عنصر وقوات بيلاروسية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الناتو: مناورات زاباد الروسية تحضير جدي لحرب كبرى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مقتل وإصابة عشرات الانقلابيين شرق ‏صنعاء ‏
التالى إغلاق مستشفى فى «نيوهامشير» بعد أنباء عن وجود مسلح