مبعوث واشنطن لأوكرانيا يرحب باقتراح بوتين بشأن نشر قوات دولية

مبعوث واشنطن لأوكرانيا يرحب باقتراح بوتين بشأن نشر قوات دولية
مبعوث واشنطن لأوكرانيا يرحب باقتراح بوتين بشأن نشر قوات دولية

رويترز

قال المبعوث الأمريكى لمحادثات السلام الأوكرانية، اليوم السبت، إن تأييد روسيا لنشر أفراد حفظ سلام تابعين للأمم المتحدة فى شرق أوكرانيا، يمنح المفاوضين أفكارا جديدة تساعد فى التوصل لحل للصراع.

كان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين طرح فكرة نشر قوات من الأمم المتحدة فى شرق أوكرانيا فى اتصال مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مشيرا إلى أن القوات الدولية قد تحمى مراقبين من بعثة المراقبة التابعة لمنظمة الأمن والتعاون فى أوروبا.

وعند سؤاله هل يعتقد أن يؤدى الاقتراح إلى تحسين فرص إنهاء القتال قال المبعوث الأمريكى الخاص كيرت فولكر “يوجد المزيد على الطاولة الآن نستطيع العمل به”.

وقال للصحفيين على هامش مؤتمر استراتيجية يالتا الأوروبية السنوى فى كييف “آمل أن نبتكر ونتحلى بالعزم ونتمكن من الاستفادة من ذلك، وتابع يقول “الوضع الراهن ليس جيدا لأى طرف وأعتقد أن روسيا ترى ذلك”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مبعوث واشنطن لأوكرانيا يرحب باقتراح بوتين بشأن نشر قوات دولية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ثري إماراتي يشتري عذرية فتاة أميركية بمبلغ صادم