أخبار عاجلة
الكوليرا.. صرخة اليمنيين ضد قادة الانقلاب -

«الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية

«الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية
«الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 13 أغسطس 2017 04:13 صباحاً

كشف مسؤول فى حلف شمال الأطلسى "الناتو"، أنه فى حال هاجمت كوريا الشمالية القواعد العسكرية الآمريكية فى المحيط الهادىء، فإن دول الحلف لن تشارك تلقائيا فى النزاع فى ظل اتفاقية الدفاع المشترك التأسيسية للحلف حالياً، بحسب وكالة "فرانس برس".

وقال المسؤول، إن قرار مجلس حلف شمال الأطلسى، الناتو، هو جهاز صنع القرار السياسى لأى قضية تطرء على الساحة".

وأضاف: "المادة 6 من معاهدة واشنطن، الاتفاقية المتأسيسية للدفاع المشترك بين دول الحلف، تحدد النطاق الجغرافى لتطبيق الدفاع المشترك، على أن يكون الدفاع لأى من الأراضى الأوروبية او الأمريكية، أو الخاضعة لولاية أى من الأطراف الثنائية فى منطقة شمال الأطلسى، أى شمال مدار السرطان".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الناتو» للأمريكيين: لن نشارك فى نزاعكم مع كوريا الشمالية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منفذ عملية الطعن في فنلندا مراهق مغربي
التالى موسكو تصف مزاعم منع دبلوماسيين أمريكيين من الوصول للبيت الريفى بالاستفزاز