أخبار عاجلة
الكوليرا.. صرخة اليمنيين ضد قادة الانقلاب -

ارتفاع عدد ضحايا «الانتخابات الكينية» إلى 11 شخصا

ارتفاع عدد ضحايا «الانتخابات الكينية» إلى 11 شخصا
ارتفاع عدد ضحايا «الانتخابات الكينية» إلى 11 شخصا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 13 أغسطس 2017 02:10 صباحاً

ارتفع عدد ضحايا الاشتباكات بين الشرطة الكينية ومحتجين على نتائج الانتخابات الرئاسية إلى 11 شخصا، بحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.

وقال قياديون مجتمعيون وجماعات حقوقية وسكان محليين، أمس السبت، إن 11 شخصا لقوا مصرعهم فى الاشتباكات التى اندلعت أمس الجمعة واليوم، بين الشرطة الكينية وأنصار المعارضة التى خسر ممثلها الانتخابات الرئاسية التى أُجريت أمس الأول الخميس.

وفاز الرئيس الكينى أوهورو كينياتا بولاية رئاسية ثانية وأخيرة مدتها 5 سنوات، بعد إعلان فوزه فى انتخابات أمس الأول بحصوله على نسبة 54.3% من أصوات الناخبين مقابل 44.7% لمنافسه.

وتزعم المعارضة الكينية أن الانتخابات شهدت أعمال تزوير لصالح كينياتا، لكن مراقبى الانتخابات من الاتحاد الأوروبى والاتحاد الإفريقى أكدوا أن الانتخابات كانت حرة ونزيهة وأنها لم تشهد أى دليل على وقوع تزوير.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ارتفاع عدد ضحايا «الانتخابات الكينية» إلى 11 شخصا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منفذ عملية الطعن في فنلندا مراهق مغربي
التالى موسكو تصف مزاعم منع دبلوماسيين أمريكيين من الوصول للبيت الريفى بالاستفزاز