أميركا تصدر آلاف التأشيرات بسبب نقص في العمال

أميركا تصدر آلاف التأشيرات بسبب نقص في العمال
أميركا تصدر آلاف التأشيرات بسبب نقص في العمال
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

واشنطن - بترا

قالت وزارة الأمن الداخلي الأميركية إن الحكومة ستسمح بإصدار 15 ألف تأشيرة دخول إضافية لعمال موسميين مؤقتين لمساعدة الشركات والأعمال الأميركية التي قد تتكبد خسائر غير قابلة للتعويض بسبب نقص مثل هذه العمالة.

وقالت الوزارة في بيان، إن الوزير جون كيلي خلص بعد مشاورات مع وزير العمل الكسندر أكوستا إلى عدم وجود عمالة أميركية مؤهلة كافية للقيام بأعمال مؤقتة خارج قطاع الزراعة.

وقال كيلي في البيان "لتوضيح التزام الإدارة بدعم الأعمال الأميركية ستوفر وزارة الأمن الداخلي هذه الزيادة الاستثنائية في الحد الأقصى السنوي الذي حدده الكونجرس".

وفي ايار الماضي منح الكونجرس لكيلي سلطة الموافقة على ما يصل إلى 70 ألف تأشيرة مؤقتة إضافية، لكن دعاة لفرض مزيد من القيود على الهجرة انتقدوا الخطوة وقالوا إنه يفترض أن يحصل العمال الأميركيون على الفرص أولا.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أميركا تصدر آلاف التأشيرات بسبب نقص في العمال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى موسكو تصف مزاعم منع دبلوماسيين أمريكيين من الوصول للبيت الريفى بالاستفزاز