أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

فرار 14 سجيناً كويتياً من أفراد خلية " العبدلي " على متن طراريد بحرية إلى " إيران "

فرار 14 سجيناً كويتياً من أفراد خلية " العبدلي " على متن طراريد بحرية إلى " إيران "
فرار 14 سجيناً كويتياً من أفراد خلية " العبدلي " على متن طراريد بحرية إلى " إيران "
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

فر " 14 سجيناً كويتيا"  مدانين بتشكيل خلية مرتبطة بطهران بحرا إلى إيران.

ونشرت صحيفة " السياسة " الكويتية أمس الإثنين نقلا عن مصادر أمنية رفيعة المستوى، فقد
فر 14 شخصا مدانين في «خلية العبدلي» إلى إيران على متن طرابيد مائية سريعة بعد أن أصدرت محكمة التمييز بحقهم قرارها النهائي بالسجن لفترات تصل إلى 10 سنوات في قضية التحضير لاعتداءات في الكويت.

وكانت محكمة التمييز نقضت الشهر الماضي قرارا أصدرته محكمة الاستئناف بإخلاء سبيلهم وحكمت على 21 مدعيا عليهم بالسجن، بينهم حكم مدى الحياة، لإدانتهم بتشكيل خلية مرتبطة بإيران وحزب الله بهدف التخطيط لاعتداءات.

والمتهمون فروا إلى إيران يوم إصدار الحكم النهائي في 18 يونيو الماضي.

وقد أدانتهم المحكمة بتهم «ارتكاب أفعال من شأنها المساس بوحدة وسلامة أراضي الكويت، والسعي والتخابر للقيام بأعمال عدائية ضد الكويت، من خلال جلب وتجميع وحيازة وإحراز مفرقعات ومدافع رشاشة وأسلحة نارية وذخائر وأجهزة تنصت بقصد ارتكاب الجرائم».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فرار 14 سجيناً كويتياً من أفراد خلية " العبدلي " على متن طراريد بحرية إلى " إيران " في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إيران تلغي الريال وتعتمد "التومان" عملة رئيسية للبلاد
التالى محاكمة 17 صحفيا فى التركيا.. ونشطاء يشجبون