أخبار عاجلة
حريق في بنك بإربد -
إيقاف نشاط 3 شركات لإلحاق العمالة بالخارج -

اليوم.. المعارضة الفنزويلية تنظم إضرابا شاملا

اليوم.. المعارضة الفنزويلية تنظم إضرابا شاملا
اليوم.. المعارضة الفنزويلية تنظم إضرابا شاملا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 09:07 صباحاً

ينظم قادة المعارضة فى فنزويلا، إضرابا شاملا عن العمل، لمدة 24 ساعة احتجاجا على خطة الحكومة لإعادة صياغة الدستور وتعزيز قبضتها على مقاليد السلطة فى البلاد.

وذكرت شبكة "إيه بى سى" الإخبارية الأمريكية، أن قادة المعارضة، التى تسيطر على الجمعية الوطنية، قرروا إعادة تشكيل المحكمة العليا، من خلال تعيين أعضاء جدد لا يخضعون، كما هو الحال فى التشكيل الحالى للمحكمة، لسيطرة العناصر الموالية للحزب الاشتراكى الحاكم للرئيس نيكولاس مادورو.

وكان أكثر من سبعة ملايين مواطن قد رفضوا خلال الاستفتاء الرمزى، الذى نظمته المعارضة، أمس الأحد، مساعى الحكومة الرامية لتشكيل جمعية وطنية بغرض إعادة صياغة الدستور وتعزيز قبضتها على مقاليد السلطة فى البلاد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليوم.. المعارضة الفنزويلية تنظم إضرابا شاملا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مادورو متهم بـ'فضيحة الفساد الكبرى'
التالى موسكو تصف مزاعم منع دبلوماسيين أمريكيين من الوصول للبيت الريفى بالاستفزاز