أخبار عاجلة
يستورد 5 ملايين حبة كبتاجون داخل أمعاء -

8 مؤسسات أمريكية تتطوع لإنقاذ العالم من أخطر أزماته

8 مؤسسات أمريكية تتطوع لإنقاذ العالم من أخطر أزماته
8 مؤسسات أمريكية تتطوع لإنقاذ العالم من أخطر أزماته
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 08:29 صباحاً

اتفقت ثمانية من أكبر المؤسسات الخيرية التى تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، على التعاون فيما بينها لمواجهة ما وصفتها الأمم المتحدة بأكبر أزمة إنسانية يشهدها العالم منذ أكثر من سبعين عاما، بحسب "أسوتشيدبرس".

ويواجه أكثر من عشرين مليون شخص خطر المجاعة فى تسع دول إفريقية واليمن، غير أن ريتشارد شتيرنز رئيس مؤسسة "ورلد فيجن"، التى تتخذ من مدينة فيدرال واى بولاية واشنطن مقرا لها، بحسب "سكاى نيوز عربية".

وقال ستيرنز لصحيفة "سياتل تايمز"، إن منظمات مثل "لجنة الإنقاذ الدولية" و"أنقذوا الأطفال" و"فيلق الرحمة" التى تتخذ من بورتلاند بولاية أوريغون مقرا لها، قررت التعاون معا فى نداء غير مسبوق تطلقه هذا الأسبوع، بدلا من التنافس على جمع التبرعات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 8 مؤسسات أمريكية تتطوع لإنقاذ العالم من أخطر أزماته في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ترمب يعلن استراتيجيته في افغانستان
التالى موسكو تصف مزاعم منع دبلوماسيين أمريكيين من الوصول للبيت الريفى بالاستفزاز