ترمب يبقي على الاتفاق النووي مع إيران

ترمب يبقي على الاتفاق النووي مع إيران
ترمب يبقي على الاتفاق النووي مع إيران
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قرر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب الإبقاء على الاتفاق النووي مع إيران، متراجعا بذلك عن أحد ابرز وعوده الانتخابية بتمزيق هذا الاتفاق الذي ابرمته الدول الكبرى مع طهران قبل عامين، لكنه هدد بالمقابل بفرض عقوبات على الجمهورية الإسلامية لا تتصل ببرنامجها النووي بل ببرنامجين عسكريين آخرين، كما اعلن مسؤول امريكي ليل الاثنين.

وقال المسؤول طالبا عدم نشر اسمه انه بشأن الاتفاق النووي الذي ابرمته الدول الكبرى مع ايران في ١٤ تموز/يوليو ٢٠١٥ في عهد الرئيس الامريكي السابق باراك اوباما فإن ادارة ترمب تعتبر ان طهران "تلتزم بالشروط" التي ينص عليها، مما يعني عدم فرض اي عقوبات امريكية عليها بسبب برنامجها النووي.

لكن المسؤول لفت الى ان الادارة الامريكية تعتزم فرض عقوبات على ايران بسبب برنامجين عسكريين تطورهما، أحدهما للصواريخ البالستية والآخر للزوارق السريعة.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ترمب يبقي على الاتفاق النووي مع إيران في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جرحى فى حريق ضخم فى مركز تجارى فى موسكو
التالى "الجامعة العربية" تحذر من تبعات الخطوات التصعيدية لاقتحام المسجد الأقصى