الحرائق تشرد الآلاف فى كندا والجيش يتدخل

الحرائق تشرد الآلاف فى كندا والجيش يتدخل
الحرائق تشرد الآلاف فى كندا والجيش يتدخل
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 05:10 صباحاً

قال رالف جوديل، وزير الأمن العام والطوارئ فى كندا، إن بلاده ستستعين بطائرات عسكرية فى مكافحة حرائق غابات آخذة فى الانتشار بسرعة فى كولومبيا البريطانية غرب كندا، التى أجبرت 39 ألف شخص على مغادرة منازلهم.

أضاف جوديل، أن الحكومة المحلية قدمت طلبين للحكومة الاتحادية للحصول على مساعدة من الجيش فى مقاومة الحرائق، التى قال إن من المتوقع أن تتفاقم، بحسب "رويترز".

وأرسل الجيش طائرتين وخمس طائرات هليكوبتر للمساعدة فى عمليات الإجلاء والنقل، وقال سكوت برادسلى، المتحدث باسم جوديل، إن من المقرر وصول رجال الإطفاء الأستراليين يوم 19 يوليو.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحرائق تشرد الآلاف فى كندا والجيش يتدخل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جرحى فى حريق ضخم فى مركز تجارى فى موسكو
التالى الملك سلمان يوقف كاتبًا ويوجِّه بمحاسبة صحيفة محلية بعد ....