المعارضة الفنزويلية تعلن بدء «ساعة الصفر»

المعارضة الفنزويلية تعلن بدء «ساعة الصفر»
المعارضة الفنزويلية تعلن بدء «ساعة الصفر»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 04:13 صباحاً

أعلن زعيم المعارضة الفنزويلية، فريدى جويفارا، نيابة عن ائتلاف الاتحاد الديمقراطى أن ساعة الصفر بدأت، متهما الحكومة اليسارية بالفشل فى الاستجابة لإرداة الفنزويليين، بحسب "سكاى نيوز عربية".

وقال جويفارا: "ندعو البلاد إلى الانضمام هذا الخميس إلى إضراب مدنى عام وسلمى وضخم لمدة 24 ساعة كوسيلة ضغط واستعدادا لتصعيد حاسم سيشهده الأسبوع المقبل".

كانت المعارضة فى فنزويلا قد دعت، أمس الإثنين، إلى إضراب عام فى تصعيد لاحتجاجاتها، وذلك بعدما اكتسبت زخما نتيجة للتصويت بأغلبية كبيرة ضد الرئيس اليسارى نيكولاس مادورو فى استفتاء شعبى غير رسمى، بحسب "رويترز".

وبعد شهور من مسيرات الشوارع التى سقط فيها قرابة 100 قتيل أقنع ائتلاف الاتحاد الديمقراطى الملايين بالنزول إلى الشوارع الأحد للمشاركة فى استفتاء غير رسمى بهدف نزع الشرعية عن زعيم يصفه بأنه ديكتاتور، إذ يطالب زعماء المعارضة بانتخابات عامة وإحباط خطة مادورو لتشكيل هيئة تشريعية جديدة مثيرة للجدل تعرف باسم الجمعية التأسيسية فى انتخابات مقررة يوم 30 يوليو.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المعارضة الفنزويلية تعلن بدء «ساعة الصفر» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "وباء الكوليرا" يهدد اليمنيين وقد يحرمهم من الحج
التالى الحرائق تشرد الآلاف فى كندا والجيش يتدخل