أخبار عاجلة
حجز 725 دراجة بخارية مخالفة -
«الصحة» تعلن أعداد مراكز خدمات نقل الدم -
نيمار يقترب من الرحيل عن برشلونة -

استئناف محاكمة مسؤولى «باركليز ـ بريطانيا» لتلقيهم أموالا من قطر

استئناف محاكمة مسؤولى «باركليز ـ بريطانيا» لتلقيهم أموالا من قطر
استئناف محاكمة مسؤولى «باركليز ـ بريطانيا» لتلقيهم أموالا من قطر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 04:42 مساءً

تستأنف محكمة بريطانية محاكمة 4 موظفين كبار من مسئولى بنك باركليز البريطانى، فى القضية المتعلقة بتلقى أموال من قطر عام 2008 بشكل مخالف للقوانين البريطانية، حسبما أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

ويمثل جون فارلى، الرئيس التنفيذى السابق لبنك باركليز، و3 من كبار المديرين السابقين، أمام القضاء، اليوم الإثنين، للرد على الاتهامات الجنائية الموجهة لهم.

ويواجه بنك باركليز و4 من كبار مسؤوليه السابقين تهما بالتآمر للاحتيال وتقديم مساعدات مالية غير مشروعة تتعلق بجمع رأسمال طارئ للبنك من قطر خلال الأزمة المالية، إذ تلقى المصرف نحو 15 مليار دولار من الدوحة بين يونيو وأكتوبر 2008، لتجاوز آثار الأزمة المالية العالمية التى عصفت بالمصارف البريطانية فى ذلك الوقت.

تأتى التهم التى وجهها مكتب الاحتيالات الخطيرة لمسؤولى البنك السابقين بعد 5 سنوات من التحقيق، ومثل المسؤولون الأربعة، مطلع الشهر الجارى، أمام أمام محكمة ويستمنستر، إذ أجريت أولى جلسات الاستماع وخرجوا بكفالة، ويتم استكمال المحاكمة اليوم أمام محكمة ساوثوارك فى لندن.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن استئناف محاكمة مسؤولى «باركليز ـ بريطانيا» لتلقيهم أموالا من قطر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رويترز: كان انقلاباً في القصر.. تفاصيل مثيرة عن ليلة الإطاحة بولي العهد السعودي لصالح محمد بن سلمان
التالى ألمانيا تبيع 3 غواصات نووية لإسرائيل