أخبار عاجلة
قطر تعدّل قانون الإرهاب -
مينى فيديو| سيدة تضع مولودة تزن 6 كيلوجرامات -
لاتسيو يقترب من التعاقد مع مهاجم الميلان -

كيف ستواجه إسرائيل محاولات بناء قواعد إيرانية بسوريا؟

كيف ستواجه إسرائيل محاولات بناء قواعد إيرانية بسوريا؟
كيف ستواجه إسرائيل محاولات بناء قواعد إيرانية بسوريا؟
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 04:04 مساءً

قال رئيس مجلس الأمن القومى السابق فى إسرائيل، ياكوف أميدرور، اليوم الإثنين، إن إسرائيل قد تحتاج إلى اتخاذ إجراء عسكرى لمنع إيران أو حزب الله من إقامة قواعد دائمة فى سوريا.

وتأتى تصريحات أميدرور بعد يوم واحد من تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، فى باريس، بأن إسرائيل تعارض وقف إطلاق النار السورى الذى توسطت فيه واشنطن مؤخرا لأنه يديم الوجود العسكرى الإيرانى فى البلاد.

وأشار ياكوف إلى أنه إن لم تُؤخذ المصالح الإسرائيلية بعين الاعتبار، من قبل أولئك الذين يحددون ما ستكون عليه الترتيبات المستقبلية فى سوريا "روسيا وأمريكا وغيرهما"، فهذا "قد يقود الجيش الإسرائيلى للتدخل وتدمير كل محاولة لبناء البنية التحتية (لإيرانية الدائمة) فى سوريا"، حسبما أوردت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن كيف ستواجه إسرائيل محاولات بناء قواعد إيرانية بسوريا؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تركيا تدعو ألمانيا إلى وقف "الابتزاز والتهديد"
التالى "أبو الغيط" يدعو الحوثيين لـ"تغليب صوت العقل ومصلحة الوطن"