أخبار عاجلة
حظك اليوم مع خبيرة الأبراج عبير فؤاد -
حريق في غابات دبين -
المشتبه بتنفيذ هجوم فنلندا لاجئ مغربي -

السيسي في تعليق جديد عن تيران وصنافير: "لموضوع خلص وما عندناش حاجة نخبيها"

السيسي في تعليق جديد عن تيران وصنافير: "لموضوع خلص وما عندناش حاجة نخبيها"
السيسي في تعليق جديد عن تيران وصنافير: "لموضوع خلص وما عندناش حاجة نخبيها"
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن مصر دولة تحترم القانون، والدول لا تقاد إلا بالقانون الداخلي أو الدولي وبالحقائق وليس بالهوى ولا المزاج.

وأكد السيسي، خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية بأحد فنادق القاهرة، الثلاثاء 20 يونيو: "مش عايزين نشكك في بعض ونخون في الآخرين.. ما فيش كده، إحنا في مهمة إنقاذ وطن.. والخطر ما زال قائما وإحنا مشمرين سوادعنا وعايزين نغير واقعنا الحالي إلى الأفضل".

وأضاف السيسي أن مستشاريه أبدوا له نصيحة بعدم الحديث عن الجدل المثار حول اتفاقية تعيين الحدود؛ لكنه أصر على مصارحة ومكاشفة المواطنين كما عودهم منذ توليه رئاسة الجمهورية، مضيفا: "اللي قالوا حتى ما تعملش الإجراء دا حتى الانتخابات.. وهي الأوطان بتباع وتشرى ولا إيه؟ عشان مصالح أشخاص".

وتابع السيسي: "ما حدش يقدر يخدع ربنا أنا بعمل ده أمام الله إن فرطت هيحاسبني.. وفي أول مؤتمر للشباب ها نتكلم في الموضوع دا.. الموضوع خلص لكن ما عندناش حاجة نخبيها هي الناس عمرها ما شافت ناس شرفاء ولا إيه.. في ناس عندها شرف مش بتبيع، حقوق الناس ترد ليها مش بالحروب".

وأكد الرئيس السيسي أن الخطر لا يزال قائمًا، وأنهم مستمرون في الدفاع عن الوطن، مشيرًا إلى أن الخطر ليس إرهابا فقط ولكن الخطر أيضا ظروف اقتصادية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السيسي في تعليق جديد عن تيران وصنافير: "لموضوع خلص وما عندناش حاجة نخبيها" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "باسليم" يحذر من عبث الانقلابيين الحوثيين بمناهج التعليم اليمنية
التالى موسكو تصف مزاعم منع دبلوماسيين أمريكيين من الوصول للبيت الريفى بالاستفزاز