بروكسل: الانفجار في محطة القطارات 'ارهابيا'

بروكسل: الانفجار في محطة القطارات 'ارهابيا'
بروكسل: الانفجار في محطة القطارات 'ارهابيا'
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

اعلنت النيابة العامة الفدرالية البلجيكية ان الانفجار الذي وقع مساء الثلاثاء في احد اروقة محطة "سنترال" للقطارات في بروكسل "تم اعتباره هجوما ارهابيا".

وقال المتحدث باسم النيابة العامة اريك فان در سيبت "لا يمكننا ان نؤكد ما اذا كان منفذ (الهجوم) قتل او على قيد الحياة"، مكتفيا بالقول ان قوات الامن "شلت حركته".



وكانت الشرطة البلجيكية أعلنت، الثلاثاء، قتل مهاجما يحمل حزاما ناسفا بعد انفجار محدود في محطة القطارات المركزية بوسط مدينة بروكسل.

وفي البداية، وردت أنباء من العاصمة البلجيكية بروكسل، الثلاثاء، عن سماع دوي انفجار وإطلاق نار قرب محطة القطارات المركزية.

‏وأفادت تقارير أولية عن إطلاق نار على شخص وإصابته بمحطة القطارات المركزية التي تعرضت للإخلاء على نحو عاجل. وأكدت مصادر في وقت لاحق مقتل المهاجم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بروكسل: الانفجار في محطة القطارات 'ارهابيا' في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجيش التشادي يطهِّر خمس جزر من جماعة "بوكو حرام" الإرهابية
التالى الشرطة البريطانية تلقى قنابل الغاز على المهاجرين