أخبار عاجلة
"عباس" يُطالب "ترامب" بالضغط على إسرائيل -
"بوشهري التاسع": 23 فناناً من سورية -

مسؤول دولى: الموجة المناهضة للاجئين فى أوروبا تتراجع

مسؤول دولى: الموجة المناهضة للاجئين فى أوروبا تتراجع
مسؤول دولى: الموجة المناهضة للاجئين فى أوروبا تتراجع
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 08:48 صباحاً

قال مسؤول فى الشؤون الإنسانية الدولية، إن الموجة الشعبوية السلبية المناهضة للأجانب"، والمعادية للاجئين بدأت تنحسر فى أوروبا، موضحا أن تلك المشاعر ستنحسر فى الولايات المتحدة أيضا.

ورحب يان إيجلاند، رئيس المجلس النرويجى للاجئين، بنتائج الانتخابات فى عدة بلدان أوروبية، مؤكدا أنه يجب ألا يسمح الناخبون للسياسيين بتشويه صورة الضعفاء الذين فروا من بيوتهم.

وأضاف: "جرى نشر تقارير عن أن الأرهاب مرتبط باللاجئين وهذا خطأ. واكتسح السياسيون الشعبويون غيرهم من السياسيين الذين باتوا أكثر ترددا.، نحن العاملين فى مساعدة اللاجئين لم نكن قادرين على الدفاع عن موقفنا، ومن ثم خسرنا المعركة من أجل كسب الراى العام."

وأدلى إيجلاند، مسؤول الشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة الطارئة سابقا فى الأمم المتحدة، بتصريحاته بعدما نشرت مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين والمجلس النرويجى للاجئين بيانات تظهر وجود عدد قياسى من النازحين فى العالم بلغ 65.6 مليون بينهم 25.4 مليون لاجئ.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مسؤول دولى: الموجة المناهضة للاجئين فى أوروبا تتراجع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مقتل ٣ إرهابيين في القطيف السعودية
التالى مسيرات أردنية للتنديد بالاعتداءات على الأقصى