أخبار عاجلة
الجيش اللبناني يقصف مسلحين في 'وادي الدم' -

الفلبين ترحب بزيارة السفن الحربية الروسية لقواعدها البحرية

الفلبين ترحب بزيارة السفن الحربية الروسية لقواعدها البحرية
الفلبين ترحب بزيارة السفن الحربية الروسية لقواعدها البحرية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 08:48 صباحاً

قال السفير الفلبينى، لدى موسكو، كارلوس سوريتا، إن بلاده ترحب بزيارة السفن الحربية الروسية، لكن ليس هناك مناقشات بشأن استضافة قوات روسية فى قواعدها.

جاء ذلك فى حوار للسفير الفلبينى، لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، مشيرا إلى زيارة أسطول المحيط الهادئ الروسى إلى ميناء مانيلا فى العاصمة الفلبينية خلال الفترة من 2 إلى 7 يناير الماضى.

وأعرب السفير، عن اعتقاده أنه من المتوقع أن تعقد الفلبين صفقة لشراء الأسلحة مع روسيا، مضيفا أن الأسلحة المتوقع شرائها ستوجه لأهداف الأمن الداخلى، مما يعنى أن تُحمل بواسطة جنود ويتم استخدامها فى القتال البرى، كما أنها تخطط لشراء مروحيات هجومية وأسلحة ذكية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفلبين ترحب بزيارة السفن الحربية الروسية لقواعدها البحرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المخلافي: التحالف العربي كسر "أطماع إيران"
التالى ألمانيا تبيع 3 غواصات نووية لإسرائيل