أخبار عاجلة
المسيحيون في الموصل .. لم يبق أحد -

مقتل شاب فى اشتباكات مع قوات الأمن فى فنزويلا

مقتل شاب فى اشتباكات مع قوات الأمن فى فنزويلا
مقتل شاب فى اشتباكات مع قوات الأمن فى فنزويلا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 07:51 صباحاً

توفى شاب بعد إصابته بالرصاص فى أحدث اشتباكات مع الأمن، وأصيب آخرون، خلال نشطاء من المعارضة الفنزويلية، مع قوات الأمن فى كراكاس، أمس الإثنين، فى واحدة من أكبر المظاهرات فى الأسابيع الماضية.

ونزل قرابة عشرة آلاف محتج إلى الشوارع فى شرق العاصمة الثرى، وفى مواجهة مدافع المياه وقنابل الغاز المسيل للدموع التى أطلقتها قوات الأمن ألقى المحتجون بالحجارة والقنابل الحارقة والألعاب النارية من خلف دروع خشبية بدائية الصنع.

وقال فريدى جيفارا المشرع عن حزب الإرادة الشعبية المعارض مخاطبا المحتجين "80 يوما من المقاومة ولم يتعب الناس، وقال رئيس البلدية، إن القتيل يسمى فابيان أوربينا (17 عاما) وأصيب بالرصاص فى الصدر مضيفا أن 27 آخرين على الأقل أصيبوا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل شاب فى اشتباكات مع قوات الأمن فى فنزويلا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أستراليا تؤسس أول وزارة لمكافحة الإرهاب بالعالم وتؤكد" لا لاجئين
التالى ألمانيا تبيع 3 غواصات نووية لإسرائيل