أخبار عاجلة
11 قطعة أثرية بحوزة عاطل ومسجل وهارب من الجيش -
خروج جرار قطار عن القضبان فى أسوان -
كيف تفقدين وزن الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية؟ -

أحمد الطيبى: سأفوز على نتنياهو فى الانتخابات

أحمد الطيبى: سأفوز على نتنياهو فى الانتخابات
أحمد الطيبى: سأفوز على نتنياهو فى الانتخابات

الجمعة 17 فبراير 2017 02:48 مساءً

أوضح نائب الكنيست الإسرائيلى وزعيم حزب الحركة العربية للتغيير، أحمد الطيبى، أنه سيفوز فى الانتخابات على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، فى حال قيام "الدولة الواحدة".

وقال الطيبى، اليوم الجمعة: "أنا من مؤيدى خيار حل الدولتين، ولكن، إذا ما أقيمت الدولة الديمقراطية الواحدة فإننى سأنافس نتنياهو على منصبه وأفوز عليه"، وأضاف: "فى حال اعتماد حل الدولة الواحدة الديمقراطية، ستكون الأغلبية ما بين البحر المتوسط ونهر الأردن لنا نحن الفلسطينيون، وبشكل ديمقراطى، وبالتالى فإذا ما ترشحت ضد نتنياهو، فأنا الذى سيفوز وليس هو".

وقلل عضو الكنيست، من أهمية اللقاء الذى جمع بين نتنياهو وترامب، فى العاصمة واشنطن، قائلا "اللقاء كان حميميا ووديا، وأعتقد أننا ما زلنا فى بدايات المباراة ولم نصل إلى الشوط الثانى بعد".

ولمح مسؤولون بالإدارة الأمريكية، إلى التخلى عن فكرة "حل الدولتين"، وهو ما ندد به الكثير من الزعماء، وحذروا من تداعياته على المنطقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أحمد الطيبى: سأفوز على نتنياهو فى الانتخابات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالفيديو.. قائد ميداني سعودي: أخبار "سارة جدًّا" خلال الأيام القليلة المقبلة
التالى معمم لبناني يبعث رسالة باسم الشيعة للعرب وكل المسلمين