من الأحداث المتعاقبة.. هل تستطيع تخمين القناة التى قاطعها ترامب؟

من الأحداث المتعاقبة.. هل تستطيع تخمين القناة التى قاطعها ترامب؟
من الأحداث المتعاقبة.. هل تستطيع تخمين القناة التى قاطعها ترامب؟

الجمعة 17 فبراير 2017 01:32 مساءً

هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، "عدم نزاهة" الصحافة، فى أول مؤتمر صحفى منفرد فى البيت الأبيض، برز خلاله عداء واضح بينه وبين الصحفيين.

وكرر الرئيس الأمريكى، خلال أكثر من ساعة وربع، مدة المؤتمر، هجماته ضد وسائل الإعلام، قائلا إن "عددا كبيرا من الصحفيين فى البلاد لا يقولون لكم الحقيقة" و"مستوى انعدام النزاهة لدى وسائل الإعلام أصبح خارج السيطرة".

وأضاف ترامب الذى ركز هجومه على شبكة "سى إن إن"، أن "غالبية وسائل الإعلام فى واشنطن ونيويورك ولوس أنجلوس لا تتحدث من أجل مصالح الشعب، بل للمصالح الخاصة ولمن يفيدون من نظام متصدع فى شكل مؤكد".

وتابع "هناك كثير من الغضب والحقد" على "سى إن إن" بسبب كذبها، إلى درجة "أننى لم أعد أشاهدها"، على حد قوله.

وأوضح ترامب مرارا أن ارتيابه من وسائل الإعلام قد حضه على التحدث مباشرة إلى الأمريكيين، وقال "أنا هنا مجدداً لأوصل رسالتى فى شكل مباشر إلى الشعب الأمريكى"، ممازحا: "سأكون مراسلا جيدا جدا إذا أردت ذلك".

شكرا لمتابعتكم خبر عن من الأحداث المتعاقبة.. هل تستطيع تخمين القناة التى قاطعها ترامب؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالفيديو..هذه قصته مع حارسات الامازون.. حقائق صادمة عن معمر القذافي
التالى من الأحداث المتعاقبة.. هل تستطيع تخمين القناة التى قاطعها ترامب؟