ماليزيا تضع شرطا لتسليم جثة كيم جونج نام

ماليزيا تضع شرطا لتسليم جثة كيم جونج نام
ماليزيا تضع شرطا لتسليم جثة كيم جونج نام

الجمعة 17 فبراير 2017 10:32 صباحاً

وضعت الشرطة الماليزية شرطا، لتسليم جثة كيم جونج نام، الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

وذكرت وكالة "فرانس برس"، اليوم الجمعة، نقلا عن المسؤول فى الشرطة الماليزية، عبد السماح مات، إن ماليزيا لن تسلم جثة الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية، الذى اغتيل فى وقت سابق، ما لم توفر عائلته عينات من الحمض النووى "دى إن إيه".

وأضاف المسؤول الماليزى، "حتى الآن، لم يأت أحد من أفراد العائلة أو قريب له، للتعرف على الجثة أو المطالبة بها، نحن بحاجة إلى عينات من الحمض النووى لأحد أفراد الأسرة"، وتابع "كوريا الشمالية أرسلت طلبا لاستعادة الجثة، لكن قبل إعادتها، نحن بحاجة للتعرف إلى الجثة".

وكان نائب رئيس الوزراء، احمد زهيد حميدى، أكد أمس الخميس أن الرجل الذى اغتيل فى مطار كوالالمبور الدولي، هو كيم جونج نام، الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، طبقا إلى جوازات السفر التى كانت فى حوزته، قائلا "نقوم بتسهيل طلب أى حكومة اجنبية، لكن هناك إجراءات يجب اتباعها".

وألقت الشرطة القبض على امرأتين يشتبه فى اشتراكهما فى اغتيال كيم جونج نام، فى مطار كوالالمبور.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ماليزيا تضع شرطا لتسليم جثة كيم جونج نام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الثقافة الفرنسى يعلن موعد إعادة فتح متحف اللوفر
التالى دعوى قضائية جديدة ضد «حظر ترامب»