اخبار دولية

باراك أوباما: فى تلك الحالة سيهزم "داعش" الولايات المتحدة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 08:13 صباحاً

قال الرئيس الأمريكى باراك أوباما، الذى سيسلم السلطة فى 20 يناير الحالى للجمهورى دونالد ترامب، إن القوات الأمريكية تمكنت من القضاء على مئات الإرهابيين بما فيهم أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة".

وأضاف خلال خطابه الأخير كرئيسًا لأمريكا: "قواتنا والتحالف الدولى سوف يتمكنون من القضاء على تنظيم "داعش"، ولن يستطيع أحد تهديد الولايات المتحدة الأمريكية".

وتابع: "ديمقراطيتنا تواجه خطر أفكار المتشددين الإرهابيين، وندعوكم لليقظة وليس الخوف، لأن "داعش" سيحاول قتل الأبرياء ولكن التنظيم لن يستطيع هزيمة الولايات المتحدة إلا فى حال خيانة الدستور الأمريكى.

وعن العنصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية، قال: أدخلت تعديلات قانونية أسقطت من خلالها التمييز ضد المسلمين الأمريكيين الذين هم أوفياء لوطنهم مثلنا تماما".

جاء ذلك خلال خطابه الأخير، قبل تسليم السلطة للرئيس المنتخب الجديد دونالد ترامب، إذ يلقى أوباما، خطابا للأمة، فى مسعى لتلميع إرثه وتشجيع أنصاره وحث إدارة الرئيس المنتخب دونالد ترامب على الإبقاء على بعض الإنجازات التى تحمل توقيع أوباما.

شكرا لمتابعتكم خبر عن باراك أوباما: فى تلك الحالة سيهزم "داعش" الولايات المتحدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا