مقتل 32 متمردا قرب الحديدة باليمن

أ ف ب

قتل 32 متمردا في اليمن باشتباكات متقطعة مع القوات الحكومية وغارات جوية شنتها طائرات التحالف العسكري بقيادة السعودية في محيط مدينة الحديدة الساحلية في الساعات الـ24 الماضية، حسب ما أفادت الأحد مصادر عسكرية وطبية.

وتواصلت الاشتباكات في محيط الحديدة/اليوم الأحد/ في وقت بدأ مبعوث الامم المتحدة لليمن مارتن غريفيث زيارة الى صنعاء في محاولة لاعادة احياء الآمال بعقد جولة محادثات سلام بعد أيام من فشل الجولة الاخيرة اثر رفض المتمردين الحضور من دون ضمانات بالعودة الى صنعاء.

وقد صرح مسؤول عسكري ان التحالف شن اليوم غارة داخل المدينة استهدفت برج إذاعة تابعة للمتمردين في الجهة الغربية، ما أدى الى مقتل ثلاثة أشخاص لم تعرف هويتهم. لكن المتمردين أفادوا عبر قناة “المسيرة” المتحدثة باسمهم ان القتلى حراس البرج إضافة إلى موظف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل 32 متمردا قرب الحديدة باليمن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نائب رئيس وزراء إيطاليا يشبه المهاجرين الأفارقة "بالعبيد"
التالى مسلحون يقصفون شاحنة تحمل مساعدات غذائية في الحديدة جنوب اليمن