لقاء فتح وحماس في القاهرة الاربعاء

لقاء فتح وحماس في القاهرة الاربعاء
لقاء فتح وحماس في القاهرة الاربعاء

القدس المحتلة - كامل ابراهيم

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة ان وفد من حركة حماس يصل القاهرة الأربعاء المقبل برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي صالح العاروري، وعضوية، موسى أبو مرزوق، عزت الرشق، خليل الحيّة، روحي مشتهى، وحسام بدران .

فيما أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد ان اجتماع اللجنة المركزية بحث كافة التطورات السياسية المتعلقة بما يسمى صفقة القرن، مؤكدا رفض التعامل معها ورفض محاولات الادارة الامريكية الالتفاف على المواقف الفلسطينية والعربية وبث الفرقة بينهما تحت شعارات واهية من ابرزها الحل الانساني في قطاع غزة واقامة دولة فيها.

وفيما يتعلق بملف المصالحة، قال الاحمد لاذاعة "صوت فلسطين" صباح الاثنين اننا بانتظار ان يبلغنا الجانب المصري بموقف حماس من تنفيذ بنود الاتفاق الاخير حول المصالحة كاشفا عن لقاء سيجمع وفد من حماس مع المسؤولين المصريين في القاهرة خلال اليومين المقبلين.


شكرا لمتابعتكم خبر عن لقاء فتح وحماس في القاهرة الاربعاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links