أخبار عاجلة
جوجل تحتفل بيوم الأب العالمي -
الشهيد "أحمد العقيلي".. بطولات خالدة -

السفير الاردني بتركيا يشارك بحفل تخريج أكاديمية الشرطة التركية

السفير الاردني بتركيا يشارك بحفل تخريج أكاديمية الشرطة التركية
السفير الاردني بتركيا يشارك بحفل تخريج أكاديمية الشرطة التركية

تركيا - بترا

شارك السفير الأردني في أنقرة اسماعيل الرفاعي في حفل تخريج الطلاب الأجانب في أكاديمية الشرطة التركية والذي أقيم اليوم الثلاثاء بينهم 14 طالبا أردنيا في درجتي البكالوريوس والماجستير.

وأكد نائب مدير الأمن العام التركي علي تشولاك خلال حفل التخريج، الذي رعاه نائبا مدير الأمن العام التركي أدم تشاكيجي وعلي تشليك، بمشاركة عدد من سفراء الدول المعتمدة في تركيا، على ضرورة انفتاح أكاديميات الشرطة التركية على العالم الخارجي لرفع مستوى التعليم، مضيفاً أن تركيا تعتبر من الدول الرائدة في مجال التعليم الشرطي والعسكري.

وأشار الى أن عدد الخريجين في هذا العام بلغ 63 حصلوا على درجة البكالوريوس، بينما حصل 35 طالبا على درجة الماجستير، بموجب منحة مقدمة من الحكومة التركية الى الدول الصديقة.

وأكد مدير أكاديمية الشرطة شفق تشوماقلي ان الخريجين تلقوا تعليما شرطيا مميزا بالإضافة الى تعلمهم اللغة والثقافة التركية، ما سيسهم في تطوير العلاقة بين تركيا والدول الصديقة.

كما شارك في الحفل ضابط الارتباط العسكري الأردني في أنقرة، وعدد من كبار ضباط الأمن العام الأردني.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السفير الاردني بتركيا يشارك بحفل تخريج أكاديمية الشرطة التركية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ترامب: زعيم كوريا الشمالية تعهد بتدمير مواقع الصواريخ الباليستية
التالى مقاتلات التحالف تدمّر التعزيزات.. ضربة قاصمة للحوثيين في طريق تحرير الحديدة