أخبار عاجلة
مجاز الحلزون -
أفلام مصرية في ماراثون العالم -
بيت الرزاز... إنقاذ المماليك -
تيم حسن مجدداً... الوسامة تطغى على "الهيبة" -
ألفاظ خارجة: الرقابة على الدراما المصرية -

«الشيوخ الأمريكي» يصوت على إنهاء التدخل العسكري باليمن

«الشيوخ الأمريكي» يصوت على إنهاء التدخل العسكري باليمن
«الشيوخ الأمريكي» يصوت على إنهاء التدخل العسكري باليمن

 

يصوت مجلس الشيوخ الأمريكي، اليوم الثلاثاء، على انهاء التدخل الامريكي في الحرب الدامية في اليمن، في مسعى استثنائي لتجاوز التفويض العسكري الرئاسي، في حين يزور ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان واشنطن.

ويهدف هذا التصويت النادر بشأن التدخل الامريكي في الحروب الى وقف التدخل العسكري الأمريكي في اليمن خلال أشهر إلا إذا وافق الكونجرس رسميا على استمرار هذا التدخل.

ومن غير المرجح أن ينجح مجلس الشيوخ في مسعاه نظراً لأن قيادته الجمهورية وعددا من كبار الشخصيات من الحزبين في لجنة العلاقات الخارجية يعارضون اتخاذ هذا القرار.، إلا ان التصويت يسلط الضوء على التدخل الأمريكي والنزاع العسكري المتصاعد في افقر دولة في الشرق الاوسط، الذي وصفت الامم المتحدة الوضع فيها على أنه اكبر ازمة انسانية في العالم.

ا ف ب

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الشيوخ الأمريكي» يصوت على إنهاء التدخل العسكري باليمن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق يلدريم: نوصي اليونان بالابتعاد عن الاستفزازات والتوترات في إيجه
التالى غضب في فلسطين على مذبحة يوم الأرض