أخبار عاجلة
"اتحاد الكرة" يتحدى وزارة العمل !! -
مباراة صدارة الدوري بلا جمهور -

ايران ترفض اقتراح ماكرون بوضع برنامجها للصواريخ الباليستية تحت رقابة دولية

ايران ترفض اقتراح ماكرون بوضع برنامجها للصواريخ الباليستية تحت رقابة دولية
ايران ترفض اقتراح ماكرون بوضع برنامجها للصواريخ الباليستية تحت رقابة دولية

رفضت إيران، اليوم الخميس، الإقتراح الذي طرحه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، مؤخرًا بوضع برنامج الصواريخ الباليستية الايراني تحت رقابة دولية.

ونقلت إحدى القنوات الروسية في نشرتها الليلة باللغة الانجليزية عن بهرام قاسمي المتحدث باسم الخارجية الإيرانية قوله ” إن طهران تؤيد تحقيق السلام ونشر الأمن في منطقة الشرق الأوسط “. وأشار المتحدث إلى أن القدرات الصاروخية لإيران تأتي في إطار عقيدتها العسكرية التي تقوم على أساس سياسة الردع والدفاع .

وتابع المتحدث يقول ” إن تسابق الولايات المتحدة وبعض دول الاتحاد الاوربي على بيع الأسلحة الحديثة والمتطورة إلى دول منطقة الشرق الأوسط يمثل المصدر الحقيقي للخطر على المنطقة وليس إيران “.

وكان الرئيس الفرنسي قد طالب امس بضرورة وضع برنامج الصواريخ الباليستية الإيراني تحت المراقبة الدولية ،مؤكدا ضرورة التعامل أيضا مع مسألة الصواريخ ذات الصلة بإيران التي تستخدم حاليا في كل من سوريا واليمن .

أ ش أ

شكرا لمتابعتكم خبر عن ايران ترفض اقتراح ماكرون بوضع برنامجها للصواريخ الباليستية تحت رقابة دولية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير البترول المصري يؤكد عدم تلقي الحكومة طلبا رسميا لاستيراد الغاز من اسرائيل
التالى ضبط المتهم في حادث فلوريدا الذى أسفر عن مقتل 17 شخصًا