أخبار عاجلة
لهذا السبب تراجع أداء باولينيو مع برشلونة! -

موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني

موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني
موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني
السومرية نيوز/ بغداد
جدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، تمسك بلاده بوحدة الأراضي العراقية، فيما شدد على ضرورة حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني.

وقال بيان صدر عن وزارة الخارجية الروسية وتابعته السومرية نيوز، ان "لافروف التقى بالممثل الخاص لأمين عام الأمم المتحدة في العراق يان كوبيش، في العاصمة موسكو"، مبينة ان "الجانبين تناولا الخطوات الممكن اتخاذها عقب انتهاء عملية القضاء على تنظيم داعش الإرهابي في العراق، وتطورات إقليم الشمال".



وأضافت الوزارة أن "لافروف جدد دعم بلاده لوحدة الأراضي العراقية، وضرورة حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني"، مشيرة الى أن "الطرفين بحثا المواضيع المتعلقة بإعادة إنعاش الاقتصاد العراقي، والبنية التحتية التي تضررت خلال الحرب على داعش".

وأكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في 23 تشرين الاول 2017، أن روسيا تحترم سيادة ووحدة أراضي العراق، وتدعو لتسوية جميع المشاكل عبر الحوار بمشاركة المجموعات العرقية والطائفية والسياسية كافة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لماذا تراجع ترامب عن موقفه ضد قطر؟ هكذا نجحت الدوحة في تغيير موقف الرئيس الأميركي
التالى إفراج مشروط عن رئيس منظمة العفو في تركيا