أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - أنور قرقاش: فخر للوطن -
على الأبواب حرب إيرانية إسرائيلية -
السياسة النقدية -

بعد 4 أشهر على اعتقاله.. سلمان العودة في المستشفى

بعد 4 أشهر على اعتقاله.. سلمان العودة في المستشفى
بعد 4 أشهر على اعتقاله.. سلمان العودة في المستشفى

كشف نجل الداعية السعودي المعتقل الدكتور سلمان العودة، عبد الله، الثلاثاء 16 يناير/كانون الثاني 2018، عن نقل والده إلى المستشفى، بعد مضي 4 أشهر على سجنه في زنزانة انفرادية.

وقال نجل "العودة" في تغريدة على حسابه بتويتر: "برغم التعتيم المتعمَّد والشحّ الشديد في التواصل، وصلتني أخبار مؤكدة عن رؤية والدي في المستشفى، ونحن نحمّل ساجنيه مسؤولية صحته وسلامته أمام الله ثم أمام الناس والأمة، اللهم فرجك وعافيتك لهذا الشيخ الستيني".

وأضاف نجل "العودة" صور إخوته الصغار، وعلَّق عليها: "منذ سنة بالضبط، توفيت أمُّ الصغار في حادث، وقبل أكثر من 4 أشهر اعتُقل والدهم تعسفياً، ووُضع في زنزانة انفرادية.. ثم اليوم يُفجعون بخبر أن والدهم تمّت رؤيته في المستشفى!".

بعد أكثر من 4 أشهر على الاعتقال بسجن انفرادي في ذهبان بجدة..
اليوم، بالفعل تأكد لي خبر #نقل_العودة_للمستشفى.

وقبل أيام، نقلت منظمة هيومان رايتس ووتش الحقوقية عن أقارب للشيخ العودة، قولهم إن سبب اعتقاله يعود لرفضه كتابة تغريدة تؤيد حصار قطر وقيامه بكتابة تغريدة تدعو لإصلاح العلاقات الخليجية.

واستنكرت منظمة هيوملن رايتس ووتش استمرار السلطات السعودية في اعتقال الداعية سلمان العودة بشكل "تعسفي"، وفرض حظر على سفر أقاربه المباشرين منذ سبتمبر/أيلول 2017.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد 4 أشهر على اعتقاله.. سلمان العودة في المستشفى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هافينغتون بوست ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هافينغتون بوست مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبي
التالى إفراج مشروط عن رئيس منظمة العفو في تركيا