اختاري مجوهراتكِ من الذهب الوردي

اختاري مجوهراتكِ من الذهب الوردي
اختاري مجوهراتكِ من الذهب الوردي
تعدّ مجوهرات الذهب الوردي من القطع المميزة التي تحمل خواص لونية جذابة، تستطيع أن تمنح طلّة الرقي المثالية لأي مناسبة مهما كان نوعها.

وما يميّز الذهب الوردي عن الذهب الأصفر هو لمسة الدفء والرقة التي يمنحها للمجوهرات، فهو لافت دون أن يكون متوهّجاً، بريقه يسحر دون أن يشعّ ويجمع بين تفرّد الإطلالة وأنوثتها.

الصيحات الرائجة
يعتبر الذهب الوردي من أحدث الصيحات الرائجة، وهو حاضر بقوة في كل مجموعة تكشف عنها دور المجوهرات العالمية، بالإضافة إلى أنه المفضّل لدى معظم السيدات؛ لأنه يضيف لمسة غير اعتياديّة إلى علبة المجوهرات وإلى إطلالاتها.

ينتج الذهب الزهري من مزج الذهب مع النحاس، وقد انتشرت شهرته على مستوى عالمي في القرن الحادي والعشرين، لذلك لِمَ لا تختاره السيدة لهذا الشتاء لكي تتألق؟! بعدما فرض سيطرته بشكل كبير على عالم المجوهرات، ولاحظنا أن أهم الدور العالمية ركزت عليه بشكل كبير.

عندما تقرّر السيدة اعتماد هذا النوع من الذهب الوردي، من المهم ألا تخلط معه أنواع ذهب أخرى؛ لأنها لن تليق به، وأن تلجأ إلى تنسيق مختلف التصاميم بشكل متناغم مع بعضها البعض، كأن تختار على سبيل المثال عقداً فاخراً على شكل ورق الأشجار، فهو يتميّز بتصميم أقرب إلى التشوكر، ما يجعله خياراً مناسباً للباحثات عن إطلالة شبابية وفاخرة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى اختياره لتزيّن به إطلالاتها في السهرات مع أزياء بياقة مكشوفة؛ حتى يظهر تصميمه الفاتن، كما بإمكانها أن تضعه خلال النهار لحضور إحدى المناسبات المهمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اختاري مجوهراتكِ من الذهب الوردي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه