التطوعية النسائية الكويتية تطلق مسابقة تصميم شعار

التطوعية النسائية الكويتية تطلق مسابقة تصميم شعار
التطوعية النسائية الكويتية تطلق مسابقة تصميم شعار
كتب مصطفى الباشا

أطلقت الجمعية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع مسابقة تصميم "شعار" بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة برعاية رئيسة الجمعية الشيخة فادية سعد العبد الله السالم الصباح.
وأشارت الجمعية في بيان صحفي ان هناك شروطا للشعار منها أن يكون مميزا معبرا عن هذه المناسبة و مبدعا ومبتكرا ويأخذ الطابع الواقعي وأن يكون التصميم غير مكرر او منسوخ وأن يرفق مع التصميم شرح للفكرة والألوان.
واوضحت ان التصاميم تسلم عبر البريد الالكتروني مع ذكر الاسم ورقم الهاتف والرقم المدني للمصمم ويسلم بصيغ PNG بواسطة البريد الإلكتروني [email protected]
ولفتت الى انه سيتم منح الفائزين جائزة عينية وسيتم الإعلان عن الفائز وتكريمه من قبل رئيسة مجلس ادارة الجمعية الشيخة فادية سعد العبد الله السالم الصباح علما بأن آخر موعد لتسليم التصميم سيكون يوم الثلاثاء الموافق 24 الجاري والتصويت من قبل الجمهور عن أفضل تصميم لمدة ثلاث أيام ومن ثم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الأول والثاني والثالث يوم السبت 28 نوفمبر الجاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، التطوعية النسائية الكويتية تطلق مسابقة تصميم شعار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى «الجمعية النسائية» تناقش موضوع تراجع تمثيل المرأة في البرلمان