لتحصلي على بشرة نقية وناعمة كالحرير جرّبي ماء الشعير

لتحصلي على بشرة نقية وناعمة كالحرير جرّبي ماء الشعير
لتحصلي على بشرة نقية وناعمة كالحرير جرّبي ماء الشعير
يحتوي ماء الشعير على عناصر مفيدة جداً للبشرة، وأبرزها تلك المضادة الأكسدة، مما يعني أنه يمكن الاعتماد عليه لحماية البشرة من تأثير العوامل الخارجية الضارّة والشوارد الحرّة المُسبِّبة لظهور علامات الشيخوخة ولغيرها من الشوائب المزعجة.

ولهذا يُنصح بتحضير قناع يحتوي عليها ويحدّ من ظهور التجاعيد. وفي هذه الحالة يجب مزج ملعقة طعام من ماء الشعير مع بياض بيضة واحدة و3 نقاط من زيت اللوز الحلو. يتم تطبيق المزيج على الوجه ويُترك لمدة 10 دقائق قبل الغسل جيداً بالماء الفاتر.

كذلك يمكن الاستعانة بفوائد هذا الماء من أجل تهدئة البشرة وتخليصها من الخلايا الميتة. ولهذا يجب سحق بضع حبّات مغسولة من الفروالة وتحويلها إلى بوريه ومزجها مع كمية كافية من ماء الشعير للحصول على كريم متجانس، يُمد على مساحة البشرة لمدة 15 دقيقة قبل الغسل، فذلك يساعد على تنقية البشرة من الأعماق، ورفدها بالكثير من المغذيات التي تحتاج إليها لكي تحافظ على شبابها وإشراقها ونضارتها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، لتحصلي على بشرة نقية وناعمة كالحرير جرّبي ماء الشعير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق سرّان تعرفهما كل من تخلّصت من حبّ الشباب نهائياً... أولهما غطاء الوسادة
التالى بالليمون والعسل والسكر تنظّفين بشرتك من كل الرؤوس السوداء