تعرفي الى البديل الطبيعي للبوتوكس!

تعرفي الى البديل الطبيعي للبوتوكس!
تعرفي الى البديل الطبيعي للبوتوكس!

تتوافر في مطبخك مكونات طبيعية كثيرة، تمتلك مفعول البوتوكس وأكثر، لذلك لا تترددي في استخدامها في خلطات طبيعية ستشد بشرتك وتخلصها من التجاعيد، فتحصلين على بشرة شابة مليئة بالحيوية ومفعمة بالإشراقة والتوهج.

وفي هذا المقال، سنعرفك الى بعض الخلطات الطبيعية التي ستعيد الشباب الى بشرتك

وصفة عصير الليمون الحامض وبياض البيض
اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وملعقة صغيرة من ماء الورد. حركي الخليط جيداً وطبقيه على بشرة وجهك. اتركي الخليط مدة نصف ساعة، بعدها نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء البارد.


وصفة العسل والخميرة
اخلطي ملعقة كبيرة من كل من العسل والخميرة. وحين يصبح الخليط متجانساً، طبقيه على بشرة وجهك واتركيه الى أن يجف تماماً. من ثم، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ.


وصفة العسل والموز
اهرسي ثمرة ناضجة من الموز، من ثم أضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل. حركي المزيج جيداً وطبقيه على بشرة وجهك. وبعد مرور نصف ساعة، نظفي وجهك جيداً من آثار المزيج وشطفيه بالماء البارد.

تعرفي الى البديل الطبيعي للبوتوكس!

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تعرفي الى البديل الطبيعي للبوتوكس! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق علاج جديد للصداع النصفي
التالى خلطات طبيعية لتسمين الوجه