أنجلينا جولى تناضل من أجل ضحايا العنف الجنسى فى الحرب

أنجلينا جولى تناضل من أجل ضحايا العنف الجنسى فى الحرب
أنجلينا جولى تناضل من أجل ضحايا العنف الجنسى فى الحرب
وصفت أنجلينا جولى العنف الجنسي بأنه قضية دولية، خلال حديثها فى مهرجان Fighting Stigma Through Film، وأكدت أن الإفلات من العقاب يعد وصمة عار.

يعد مهرجان Fighting Stigma Through Film امتدادًا لحملة "منع العنف الجنسى والذى أسس من قبل وزير الخارجية البريطانى السابق وليام هيج عام 2012.

ويضم المهرجان 35 فيلماً يركز على التمييز والوصمة الاجتماعية التي يواجهها الناجون من اغتصاب الحروب وغيرها من أشكال العنف الجنسى، وصانعو أفلام المهرجان من 14 دولة مختلفة من بينها سوريا وبورما وروسيا ونيجيريا.

وكان قد تم تحديد 4 ديسمبر المقبل لبدء جلسات المحاكمة، حسبما ذكر موقع mtz، والغريب أن الوثائق تشير إلى أن الثنائى يرغبان في تمديد الموعد إلى 30 يونيو من العام المقبل، مع استمرار القاضي أودركيرك فى القضية، ومن المقرر أن يحضر كل من جولي وبيت، المحاكمة عبر الهاتف، وفقا لتقدير القاضي، كما يتوقع ألا يسمح لأطراف غير معنية بدخول قاعة المحكمة، نظرا لأن القضية متعلقة بشئون أطفال قاصرين، ومن الممكن ان تؤثر سلبا علي نفسيتهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أنجلينا جولى تناضل من أجل ضحايا العنف الجنسى فى الحرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق أسباب تقشّر جلد اليد والوجه
التالى إزالة الشعر بمعجون الأسنان.. دون ألم أو احمرار