أخبار عاجلة
عندما يهدد ترامب مستقبل "أونروا" -
إخوان مصر وخالد علي وامتحان العقل السياسي -
أميتاب باتشان وبوليوود وإسرائيل -
كل هذا الإنفاق العربي على الأمن -
طفولة اليمن تستغيث -
قاتلوا الناس بالورد -

سرقة "شيكات" بقيمة 2 مليون دينار من رجل أعمال أردني

التاريخ : 2017-11-15

images

الراي نيوز

 

تعرّض رجل أعمال أردني يحمل جنسية دولة أوروبية ،وكان قد اتهم بعدة قضايا لها علاقة بالفساد ،كما وتم ايقافه بسببها قبل سنوات إلى عملية سرقة دفتر شيكاته من قبل صديقه الذي استولى على دفاتر شيكات مروّسة باسم رجل الأعمال بقيمة (2) مليون دينار.

'الصديق السارق'استخدم الشيكات بطريقة غير قانونية بعد أن وزعها على التجار، الأمر الذي دفعهم بعد اكتشاف أن 'الشيكات' مضروبة ومزورة التوقيع للجوء إلى القضاء للمطالبة بقيمة تلك الشيكات مسببة الإحراج لرجل الأعمال الأردني الأوروبي الذي تسببت عملية السرقة إلى الحجز على أمواله المنقولة وغير المنقولة .

رجل الأعمال الضحية، اكتشف أن 'شيكاته' الموزعة قد سرقت من منزله من خلال صديقه الذي لم يكن يفارقه ،فأصيب بصدمتين الأولى أن صديقه سرقه وهي الأصعب وكان لها الوقع الأكبر، والثانية محاصرته بالقضايا والشيكات والحجز على أمواله..

بالمناسبة رجل الأعمال.. طار مع أول عاصفة على يد صديقه

شكرا لمتابعتكم خبر عن سرقة "شيكات" بقيمة 2 مليون دينار من رجل أعمال أردني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض
التالى شاهد.. دبي تبهر العالم بأضواء 2018