أخبار عاجلة
بريطانيا ترفع حظر الأجهزة .... -

طائرة تتجاوز مدرج الهبوط بمطار العقبة دون اضرار! صور

التاريخ : 2017-09-17

87250_6_1505633756.jpg

الراي نيوز

- تعرضت طائرة قادمة من مطار الملك علياء الدولي الى العقبة خلال رحلة اعتيادية، صباح اليوم الاحد، الى حادث تجاوز مدرج الهبوط لأسباب خارجة عن السيطرة، دون وقوع خسائر بشرية او مادية.

وتعاملت الاجهزة المعنية في المطار مع الحادثة بمهنية واحترافية عالية وعملت على تامين الركاب ونقلهم الى مباني المسافرين لتقديم ما يلزم من خدمات.

واكد مصدر مسؤول في ادارة مطار الملك الحسين الدولي، ان الحادثة لم ينتج عنها خسائر بشرية او اضرار مادية وجرى تامين الركاب البالغ عددهم 126 راكبا ونقلهم الى المباني وتقديم كافة التسهيلات لهم.

واوضح المصدر انه واثناء هبوط الطائرة على المدرج لم تتمكن من التوقف ضمن المسافة المحددة لها، ما ادى الى تجاوزها مدرج الهبوط لتتوقف بسلام على المنطقة الترابية، فيما تجري الاجهزة المعنية تحقيقا بالحادثة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن طائرة تتجاوز مدرج الهبوط بمطار العقبة دون اضرار! صور في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الكلاب الضالة تنتقل من شوارع القاهرة للعيش في نيويورك