أخبار عاجلة
إيران: مقتل 8 جنود بهجوم عل عرض عسكري في الأهواز -
«الأرصاد»: فرص لسقوط الأمطار هذا الأسبوع -

5 وفيات و 486 إصابة خلال عطلة عيد الأضحى

5 وفيات و 486 إصابة خلال عطلة عيد الأضحى
5 وفيات و 486 إصابة خلال عطلة عيد الأضحى

التاريخ : 2018-08-25

101958_6_1535203837.jpg

الراي نيوز

  صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الدفاع المدني تعاملت من خلال كافة مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أيام عيد الأضحى المبارك مع (816) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (486) إصابة مختلفة و(5) حالات وفاة , كما تم التعامل مع (2769) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت إدارة الإعلام أن ابرز ما تم التعامل معه من حوادث كانت على النحو التالي:

- وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور باص صغير واصدامة بمركبة في منطقة ضاحية مكة بمحافظة الزرقاء حيث تم نقلهم إلى مستشفى الزيتونة .

- وفاة شخص اثر تعرضه لضيق في التنفس أثناء قيامة برحلة صيد برفقة مجموعة من أصدقائه في منطقة وعر المنصورة بمحافظة الطفيلة حيث تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى الامير زيد العسكري.

- وفاة شخص اثر تعرضه للغرق داخل بركة تجميع الأمطار بمنطقة أم الرصاص في محافظة مادبا تم انتشال جثة الغريق من قبل غطاسو الدفاع المدني ونقلة إلى مستشفى الأميرة سلمى الحكومي .

- وفاة طفل اثر تعرضه للغرق داخل قناة الملك عبدالله بمنطقة المنشية محافظة اربد تم انتشال جثة الغريق من قبل غطاسو الدفاع المدني ونقلة إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي .

- وفاة شخص وإصابة (8) آخرين اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على الطريق الملوكي في محافظة معان تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي ومستشفى الملكة رانيا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

- إصابة (11) شخص اثر حادث تصادم بين حافلة ركوب متوسطة ومركبة صغيرة على تحويله المحمدية باتجاه معان تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

- إصابة (11) شخص اثر حادث تدهور مركبة بمنطقة سموع في محافظة اربد تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن 5 وفيات و 486 إصابة خلال عطلة عيد الأضحى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 4 اصابات بتصادم مركبتين في اربد
التالى دراسة يابانية تكشف أفضل طريقة لزيادة التركيز أثناء العمل