أخبار عاجلة
«دو» تفتتح تسعة منافذ مبيعات جديدة -
كيف يدفع الأطباء الضريبة.؟ -
حجاج بيت الله الحرم يستقرون على صعيد عرفات -

والد ضحية انفجار الصوامع "فؤاد أبو عرادة": وكأن القاتل يقول"اعلى ما بخيلك اركب"

والد ضحية انفجار الصوامع "فؤاد أبو عرادة": وكأن القاتل يقول"اعلى ما بخيلك اركب"
والد ضحية انفجار الصوامع "فؤاد أبو عرادة": وكأن القاتل يقول"اعلى ما بخيلك اركب"

التاريخ : 2018-05-24

98491_6_1527166750.jpg

الراي نيوز

اسامة بليبلة

قال والد 'فؤاد أبو عرادة' المتوفى في حادثة انفجار الصوامع في مدينة العقبة منذ أيام 'محمد أبو عرادة' انه لم يتم اتخاذ أي إجراءات في الحادثة حتى الان سوا عطوة الاعتراف.

وبين 'محمد أبو عرادة' والد المتوفى لوكالة 'رم'، انه لم يقم أي أحد بالتدخل في الحادثة، وانه طوال الفترة التي قضاها في المستشفى برفقة ابنه الذي توفي، كان بعض الأشخاص يأتون فقط للفرجة.

وأشار ان الأمور حتى هذه اللحظة غامضة وانهم لا يعرفون اسم المتعهد الذي قام بعملية الهدد، وإذ كان مسجون ام لا، معتبرا أبو عرادة ان قضية ابنه وكأن القاتل يقول 'اعلى ما بخيلك اركب'، مبينا ان ابنه كان وحيد ومتزوج ولديه طفل وهو من يقوم بالنفقة على المنزل.

واكدا انه حتى الان لم تقم أي جهة او مسؤول التواصل معهم، حتى ان عملية الدفن للمرحوم قام بجمع أموالها من المعارف والأقرباء، مبينا انه حتى هذه اللحظة لا يعلم على من يعود الحق في الانفجار او المتورط بها.

وأوضح ان العمل في الصوامع لم يكن يتواجد بها مقومات السلامة العامة، ولا يوجد مهارات ميدانية بالإضافة الى ان العمال غير مختصين في هذه الأمور.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن والد ضحية انفجار الصوامع "فؤاد أبو عرادة": وكأن القاتل يقول"اعلى ما بخيلك اركب" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى "هنا الفلبين".. الرئيس يعاقب المهربين بطريقة غريبة.. تعرَّف عليها