أداة Viewst الرائعة لإنشاء إعلانات عالية الجودة من قوالب جاهزة فقط من جهازك

أداة Viewst الرائعة لإنشاء إعلانات عالية الجودة من قوالب جاهزة فقط من جهازك
أداة Viewst الرائعة لإنشاء إعلانات عالية الجودة من قوالب جاهزة فقط من جهازك
أداة Viewst الرائعة لإنشاء إعلانات عالية الجودة من قوالب جاهزة فقط من جهازك

يعتبر ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﺘﺼﻤﻴﻢ ﻭ ﺍﻻﺑﺘﻜﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺎﻻﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻔﻀﻞ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﺧﻮﺿﻬﺎ. و ﻧﺠﺎﺡ أي ﻣﺸﺮﻭﻉ شخصي لعلامة تجارية مرهون بطريقة الدعاية و الإعلان التي تم التسويق بها لهذه الخدمات. قد يبدو من الشائع إطلاق حملات إعلانية للترويج للمنتجات و الخدمات خاصة بك، لكن هذه الخطوة يمكن أن تصبح مصدر قلق إذا كنت لا تتوفر على الخبرة الفنية في تصميم الاعلانات. و نظرا لتوفر ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺑﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﺘﺼﻤﻴﻢ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺪﻓﻮﻋﺔ، إضافة لبعض ﺍﻟﻄﺮﻕ ﻭ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻴﺢ ﺗﺼﻤﻴﻢ إعلانات مدفوعة بطريقة بسيطة. اليوم سوف سنشارك معك أداة Viewst الجديدة، وهي خدمة تسمح للمستخدمين إنشاء إعلانات عالية الجودة في دقائق دون الحاجة إلى أي مهارات في التصميم أو التعليمات البرمجية. يعد Viewst بديلاً للأدوات المنافسة مثل Bannersnack أو BannerBoo. توفر الأداة Viewst مجموعة من القوالب الجاهزة لتعديلها و تخصيصها بالشكل الأنسب للترويج لمشروعك الشخصي بدون الحاجة إلى تحمل أي مصاريف إضافية أخرى.

على الشاشة الرئيسية للأداة Viewst، ستجد خيار Get Started لإنشاء الإعلان الخاص بك. من خلال هذه الصفحة يجب تسجيل حسابك بالموقع أولا
image3.jpg

بعد ذلك، ستجد مجموعة من القوالب الجاهزة، في كلتا الحالتين يمكنك التعديل عليها أو إنشاء القالب الخاص بك من البداية. في حالة اخترت تخصيص القالب، فالأداة تسمح بالتعديل على جميع العناصر مثل النص و الصور و تغيير الأحجام ..إلخ، و تتم هذه التعديلات ببساطة عن طريق القيام بسحب العناصر و الإفلات وغيرها.

image1.jpg

توفر الأداة Viewst أكثر من 1000 خط للنصوص، كما يدعم إضافة الصور، ما عليك سوى استيراد الصور أو استخدام شريط البحث للعثور على العناصر. و توفر Viewst أيضا أداة  مدمجة لإزالة الخلفية من الصور بنقرة واحدة. وبعد الانتهاء، يمكن تحريك العناصر المختلفة المضافة إلى الإعلان بسهولة من المخطط الزمني، كما يمكن تنزيل الملف بتنسيقات محددة حسب ما يناسبك.

image2.jpg

الكاتب: سليمان المودن

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أداة Viewst الرائعة لإنشاء إعلانات عالية الجودة من قوالب جاهزة فقط من جهازك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى جوجل تحذف 8 تطبيقات أندرويد مصابة بفيروس يورطك في اشتراكات احتيالية