بهذه الطريقة يمكنك تشغيل أي موقع ويب باستخدام حرف واحد من لوحة المفاتيح

بهذه الطريقة يمكنك تشغيل أي موقع ويب باستخدام حرف واحد من لوحة المفاتيح
بهذه الطريقة يمكنك تشغيل أي موقع ويب باستخدام حرف واحد من لوحة المفاتيح
7c0edbc825.jpg

يواجه الكثير من المستخدمين العديد من العقبات عندما يتعلق الأمر بالعمل افتراضيا. ومنها بعض المهام التي يصعب القيام بها في الوقت المناسب. و Chrome ﻣﺘﺼﻔﺢ ﺍﻟﻮﻳﺐ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺷﻴﻮﻋًﺎ لشركة جوجل، يوفر مجموعة ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭﺍﺕ و المميزات الرائعة ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻬﺎ ﺟﻌﻞ هذه ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺃﺳﺮﻉ ﻣﻊ ﺗﻮﻓﻴﺮ ﺍﻟﻮﻗﺖ و الجهد كذلك. متصفح جوجل كروم الذي يأتي مدعوما بمجموعة من الميزات الرائعة، و واحدة من هذه المميزات هي ﻗﺪﺭﺓ Chrome ﻋﻠﻰ ﺗﺤﻤﻴﻞ صفحات الويب التي نريدها بسرعة كبيرة. وفي هذا الشرح الجديد سنشارك معك امتداد غير معروف ستحتاجه كثيرا إذا كنت تتعود على تصفح المواقع عبر الانترنت. الامتداد يدعى Quickey، وهو عبارة عن علامة تبويب Chrome جديدة توفر الوقت على المستخدمين عن طريق إنشاء اختصارات لتشغيل أي موقع ويب باستخدام أزرار لوحة المفاتيح فقط. هذه الطريقة تبدو أسرع للوصول إلى المواقع المفضلة دون الحاجة إلى إدخال رابط الموقع أو اسمها بالكامل.

تتيح الأداة المجانية Quickey حفظ الروابط و تخصيصها عن طريق أحرف لوحة مفاتيح، و بدلاً الآن من البحث في مجلدات الإشارات المرجعية أو عشرات من علامات التبويب المفتوحة، يكفي فقط تشغيلها بضغطة واحدة من علامة تبويب الجديدة
PLACEHOLDER_image4.gif

الطريقة سريعة وسهلة للوصول إلى المواقع التي تزورها دون الحاجة إلى القيام بالنقرات الإضافية، يكفي أن تقوم بتنزيل الأداة على شكل امتداد في متصفحك جوجل Chrome

PLACEHOLDER_image3.gif

توفر الأداة Quickey لوحة مفاتيح افتراضية قابلة للتخصيص. من خلالها ​يمكنك إضافة المواقع التي تفضلها بسهولة و اختصارها بالشكل الذي يناسبك.

PLACEHOLDER_image2.gif


الكاتب: سليمان المودن

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بهذه الطريقة يمكنك تشغيل أي موقع ويب باستخدام حرف واحد من لوحة المفاتيح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى جوجل تحذف 8 تطبيقات أندرويد مصابة بفيروس يورطك في اشتراكات احتيالية