بالرغم من عدم إطلاقه رسميا.. ويندوز 11 أنجح نظام تشغيل في تاريخ مايكروسوفت

بالرغم من عدم إطلاقه رسميا.. ويندوز 11 أنجح نظام تشغيل في تاريخ مايكروسوفت
بالرغم من عدم إطلاقه رسميا.. ويندوز 11 أنجح نظام تشغيل في تاريخ مايكروسوفت

بالرغم من أننا ما زلنا لا نملك بعد نسخة رسمية من نظام مايكروسوفت الجديد ويندوز 11، إذ أن النسخة النهائية ما زالت منتظرة أن تظهر في نهاية العام الجاري، و بالرغم من أن ما هو متوفر حاليا هو فقط النسخة التجربيبية، إلا أن الشركة الأمريكية تؤكد أن ويندوز 11 يحقق نجاحا غير مسبوق.

و بحسب موقع "Windows Latest" فإن المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت "ساتيلا ناديلا" قال:" لقد قام عدد أكبر من الأشخاص بتنزيل إصداراتنا المبكرة من إصدار ويندوو 11، أكثر من أي إصدار أو تحديث آخر لويندوز في محفوظات برنامج Insider للاختبار الخاص بنا. جنبًا إلى جنب مع نظام OEM الخاص بنا ، نحن متحمسون لجلب ويندوز 11 إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية الجديدة بداية هذا العيد."

و أشار الموقع إلى أن ساتيا ناديلا صرح بأن ويندوز 11 هو "بداية ثورة ويندوز" وتريد مايكروسوفت أن يستهدف ويندوز11 الجميع. كما أوضح الرئيس التنفيذي سلمايكروسوفت أن الشركة تريد "إعادة تصور كل شيء" في نظام التشغيل باستخدام ويندوز 11، علاوة على ذلك ، كشف ناديلا أنه لا يزال من المقرر إطلاق ويندوز 11 في خريف هذا العام.

و في عذه النقطة بالذات فقد سبق لنا أن نشرنا صورة عبارة عن تسريب جديد بحسب موقع Windows Latest المتخصص من شركة Intel، في ملاحظات إصدار برنامج تشغيل DCH GPU 30.0.100.9684 ، أشارت شركة Intel بوضوح إلى Windows 11 باسم "تحديث أكتوبر 2021 - الإصدار 21H2"، و كما هو معلوم، يتم تسمية إصدارات ويندوزباسم "YYMM" حيث يمثل YY العام بتنسيق مكون من رقمين ويمثل MM شهر الإصدار المتوقع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالرغم من عدم إطلاقه رسميا.. ويندوز 11 أنجح نظام تشغيل في تاريخ مايكروسوفت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى جوجل تحذف 8 تطبيقات أندرويد مصابة بفيروس يورطك في اشتراكات احتيالية