ظهور الفيديو التشويقي الجديد للعبة FIFA 22

ظهور الفيديو التشويقي الجديد للعبة FIFA 22
ظهور الفيديو التشويقي الجديد للعبة FIFA 22

ما زالت شركة "Electronic Arts" تروج للعبتها الشهيرة لمحاكاة لعبة كرة القدم FIFA 22، و ذلك عبر إطلاق فيديو تشويقي جديد بعد الفيديو الأول الذي أطلقته في 12 يوليو الماضي، و يمكن اعتبار الفيديو الجديد مرحلة أخرى في تقديم اللعبة حيث أنه يرتكز على توضيح ميزة HyperMotion,

و تتلخص تقنية HyperMotion الجديدة في كونها تتلخص أساسًا في إصلاح كيفية تحرك اللاعبين الفرديين. بحيث قامت شركة Electronic Arts بالفعل بالتقاط تحركات 11 لاعبا كاملة في 11 مباراة كرة قدم لأغراض إنشاء طريقة لعب أكثر واقعية للفرق على اللعبة بحسب موقع Games Radar المتخصص، و هو ما يبدو من خلال الفيديو أن الشركة نجحت فيه بشكل كبير، و قد تم التقاط أكثر من 8.7 مليون صورة ، ثم تحويلها إلى بيانات ورسوم متحركة. أضف إلى ذلك فيزياء الكرة المجددة ، والذكاء الاصطناعي المعاد صياغته والذي أصبح أكثر استجابة ومصداقية مما كان عليه في الماضي,


و كانت Electronic Arts قد أطلقت في 12 يوليو الماضي الفيديو التشويقي الأول إذ أنه أتى يوما واحدا فقط بعد انتهاء منافسات اليورو، وكما يمكن ملاحظة ذلك فإن معظم الفيديو التشويقي عبارة عن لقطات من العالم الحقيقي ، مع التركيز على ما تسميه EA تقنية HyperMotion - مزيج من التعلم الآلي والتقاط الحركة المأخوذة من اللعب عالي الكثافة.

و للتذكير فإن Fifa 22 سكتون متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و منصات Stadia و PS4 و PS5 و Xbox One و Series اعتبارًا من 1 أكتوبر المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ظهور الفيديو التشويقي الجديد للعبة FIFA 22 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى جوجل تحذف 8 تطبيقات أندرويد مصابة بفيروس يورطك في اشتراكات احتيالية