تويتر تختبر ميزة رائعة لمنافسة فيسبوك

تويتر تختبر ميزة رائعة لمنافسة فيسبوك

لم تعد منصات التواصل الاجتماعي مجرد مواقع عادية لنشر الأنشطة الخاصة للمستخدمين أو لمتابعة المشاهير و الصفحات الخاصة، و إنما تحولت شيئا فشيئا لتقديم خدمات البيع و الشراء و التسوق الإلكترونية، و هو الأمر الذي نجحت فيه شركة فيسبوك على وجهة الخصوص، و يبدو أن تويتر تسير في نفس الاتجاه.

وقال موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تغريدة على حسابه الرسمي على المنصة: "تعال إلى Twitter للتغريد ، وتابع الأحداث الحية ، والآن ... للتسوق.  نحن نختبر ميزة Shop Module على iOS. احصل على المنتجات التي تريدها من الأماكن التي تحبها - مباشرةً من الملف الشخصي للعلامة التجارية."

و قالت تويتر أنه سيصبح بإمكان المستخدم  الحصول على المنتجات التي يريدها في الأماكن التي يحبها ، مباشرةً من ملف تعريف العلامة التجارية المعنية بذلك، الميزة الجديدة التي تحمل إسم "Shop Module" متاحة في البداية فقط لعدد قليل من العلامات التجارية في الولايات المتحدة.

و سيكون بإمكا المعلنين إضافة "Shop Module" إلى ملفاتهم الشخصية ، حيث يتصفح المستخدمون المنتجات المختلفة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق لمعرفة ميزاتهم وحتى الشراء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تويتر تختبر ميزة رائعة لمنافسة فيسبوك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى جوجل تحذف 8 تطبيقات أندرويد مصابة بفيروس يورطك في اشتراكات احتيالية