تقارير: أمازون تستعد لقبول البتكوين والعملات الرقمية كوسائل للدفع

تقارير: أمازون تستعد لقبول البتكوين والعملات الرقمية كوسائل للدفع
تقارير: أمازون تستعد لقبول البتكوين والعملات الرقمية كوسائل للدفع

بالرغم من الضربات التي تلقتها العملات الرقمية المشفرة و بالخصوص البيتكوين، سواء تعلق الأمر بعمليات التعدين التي جوبهت بالكثير من الحظر في دولة ضخمة كالصين، أو كذلك بالنسبة لبعض شركات العالم الرقمي كتيسلا و التي رفضت في وقت سابق التعاملات بها، إلا أن المؤشرات تؤكد على أن مكانة البيتكوين ما زالت مضمونة.

آخر الأخبار تشير إلى أن عملاق التجارة الإلكترونية أمازون تستعد لفبول البيتكوين و باقي العملات الرقمية كوسيلة إلكترونية للدفع بالنسبة للمشترين، فبحسب موقع Cityam فإن شركة أمازون تخطط لقبول الدفع بنهاية العام الجاري، كما أنها تسعى إلى المرور إلى عملات رقمية أخى بحسب مصدر داخل الشركة للموقع البريطاني.

أوضح المصدر أيضًا أن مديري رابع أكبر شركة في العالم كانوا حريصون على التحرك نحو استخدام عملات رقمية كبيرة أخرى بمجرد أن تكون قد أنشأت طريقة سريعة وآمنة لدفع Bitcoin.وأضاف: "ستكون Ethereum و Cardano و Bitcoin Cash هي التالية في الصف قبل أن تجلب ثمانية من أكثر العملات المشفرة شيوعًا عبر الإنترنت"، "لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لأن الخطط موجودة بالفعل ، وهم يعملون عليها منذ عام 2019، هذا المشروع بأكمله جاهز تمامًا للتنفيذ."

و بحسب الموقع فإنه من المحتمل أن يؤدي اشتراك فاعل ضخم من مستوى أمازون في مجال العملات المشفرة إلى تعزيز اعتماد وسعر عملة البيتكوين والعملات البديلة الأكبر,

لكن المثير فيما نقله موقع Cityam  هو أن الخطة المقبلة لأمازون بعد اعتماد العملات الرقمية الموجودة حاليا هو إنشاء عملة إلكترونية خاصة بأمازون في أفق العام 2022.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تقارير: أمازون تستعد لقبول البتكوين والعملات الرقمية كوسائل للدفع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى جوجل تحذف 8 تطبيقات أندرويد مصابة بفيروس يورطك في اشتراكات احتيالية